الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شرط برشلونة للموافقة على انتقال مالكوم إلى آرسنال

أحمد رمضان

14:43 29/01/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الشرط الذي يريده برشلونة قبل الموافقة على انتقال البرازيلي مالكوم إلى آرسنال الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت صحيفة “سبورت” إن برشلونة منفتح على انتقال مالكوم إلى آرسنال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري ، لكنه يريد اضافة بند الشراء الإجباري عند انتهاء فترة الإعارة.

وازداد الحديث في الساعات الماضية عن إمكانية انتقال مالكوم إلى الدوري الإنجليزي ، في الوقت الذي توقفت فيه المحادثات حول دينيس سواريز الذي ارتبط هو الآخر بالانضمام للمدفعجية.

وأفادت هذه المصادر إن برشلونة أبلغ مسؤولي آرسنال أنه يمكنه الحصول على مالكوم خلال ما تبقى من الموسم الجاري ما دام هناك بند إجباري بالتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية.

وتبقى نقطة الخلاف حول الشراء الإلزامي من طرف آرسنال ، والذي يسعى إلى تجربة مستوى اللاعب البرازيلي في الأشهر المتبقية من هذا الموسم قبل اصدار أي قرار بالتعاقد معه نهائياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة