الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. الاتحاد الأوروبي يوقع غرامة مالية على برشلونة

محمد الشويمي

21:59 23/07/2015

قررت اللجنة التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم تغريم نادي برشلونة الإسباني 30 ألف يورو بسبب العدد الضخم من أعلام كتلونيا الذي رفعه جمهور البلوجرانا في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي في برلين.

واستخدمت جماهير البرسا أعلام كتلونيا في تلك المباراة الهامة والمشاهدة من قبل الملايين من جميع أنجاء العالم للتعبير عن دعمهم لقضية استقلال إقليم كتلونيا عن إسبانيا.

وكان البعض ينتظر عقوبة أكثر قسوة من قبل الاتحاد الأوروبي على البرسا بسبب استخدام علامة سياسية، لكن الاتحاد الأوروبي اكتفى بالغرامة المالية.

وتمت معاقبة برشلونة بموجب المادة 16.2 من قانون عقوبات الاتحاد الأوروبي والذي ينص على أن الأندية مسؤولة عن جماهيرها فيما يتعلق باستخدام إيماءات أو كلمات أو أشياء من أجل إيصال رسالة لا تتعلق بالرياضة، وخصوصاً إذا كانت ذات طبيعة سياسية أو عقائدية أو دينية أو هجومية أو استفزازية.

اقرأ أيضاً: رسمياً: رئيس البايرن يعلن تعاقده مع فيدال بانتظار الفحص الطبي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

الأكثر قراءة