الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راكيتيتش: إشبيلية المحطة الأصعب للبرسا في بداية الموسم

أحمد رمضان

15:45 23/07/2015

أكد لاعب خط وسط برشلونة الإسباني إيفان راكيتيتش أن المواجهة التي سيخوضها فريقه أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبية هي المحطة الأصعب للنادي الكتلوني في بداية الموسم الجديد 2015/2016.

واعترف النجم الكرواتي أن رغبة زملائه هي في المنافسة على جميع الألقاب في العام الجاري ، وتعزيز التفوق من خلال الحصول على لقب السوبر الأوروبي والقتال على الكؤوس في المسابقات الرئيسية الثلاث.

وقال إيفان راكيتيتش في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "مواجهة إشبيلية من دون شك واحدة من أصعب المباريات في بداية الموسم لأنه قام بالعديد من التعاقدات ، ستكون مباراة مباراة صعبة ولكننا سنكون مستعدين".

وتابع بقوله : "أتمنى الحصول على كأس السوبر الأوروبية مع برشلونة ولكن سنحتاج لبذل كل ما بوسعنا والذهاب إلى تبليسي للفوز بكأس السوبر ، نحن نريد تقديم موسم مثالي والعمل على تحسين التفاصيل الصغيرة".

وحول زميله السابق تشافي هرنانديز واضاف : "كنت أتمنى لو لعبت معه لفترة أطول ، تشافي رجل حقيقي بكل معنى الكلمة ، لكنني آمل أن نتمكن من العودة إلى العمل معاً في برشلونة في مرحلة ما من المستقبل".

اقرأ أيضاً: نجم برشلونة يتحول إلى طيار ويقلع بالطائرة!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة