الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يستهدف التعاقد مع خوان ماتا !

12:00 25/01/2019

ذكرت تقارير صحفية أن برشلونة يفكر جدياً بالتعاقد مع الإسباني خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم خط الوسط في الموسم المقبل.

وينتهي عقد ماتا مع نادي الشياطين الحمر عقب نهاية الموسم الحالي، وحتى الآن، لا يوجد أية بوادر تشير إلى أنه سيوقع على عقد جديد، وتؤكد معظم التوقعات رحيله في الميركاتو الصيفي بصفقة حرة.

ونقلت صحيفة سبورت الإسبانية عن موقع جول العالمي أن برشلونة يراقب وضع ماتا عن كثب وينتظر تطورات مفاوضاته مع مانشستر يونايتد قبل أن يبدأ اتصالاته مع وكيل أعمال اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راتب ماتا المرتفع والذي يصل إلى 8 ملايين يورو سنوياً لن يشكل عائقاً أمام البرسا، وذلك لكون الصفقة ستتم بشكل مجاني، وبالتالي فإن النادي مستعد لتقديم راتب مرتفع.

وأضاف التقرير أن خوان ماتا الذي يعد من خريجي مدرسة ريال مدريد يملك جودة عالية ويناسب طريقة لعب برشلونة، وسيكون وجوده مع الفريق إضافة مهمة.

ولن تكون مهمة النادي الكاتالونية سهلة بالحصول على خدمات ماتا نظراً لوجود اهتمام من يوفنتوس وباريس سان جيرمان، كذلك هناك اهتمام قوي من جانب آرسنال الذي يأمل بخطف لاعب مهم من غريمه التقليدي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة