الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن مدة غياب ديمبيلي للإصابة

14:12 21/01/2019

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن مدة غياب الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي نجم برشلونة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليجانيس يوم أمس الأحد.

وحقق برشلونة فوزاً ثميناً على ليجانيس بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم، ونجح ديمبيلي في تسجيل الهدف الأول، لكنه عانى من إصابة في الكاحل وغادر أرض الملعب بالدقيقة 68، تاركاً مكانه للنجم البرازيلي مالكوم.

وأعلن برشلونة عقب نهاية المباراة عن معاناة ديمبيلي من التواء في الكاحل الأيسر، وأكد طبيب النادي على أنه سيتم تحديد نوعية الإصابة بدقة خلال الفحوصات الطبية الشاملة التي سيجريها اللاعب اليوم الاثنين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المؤشرات الأولية تؤكد غياب ديمبيلي على الملاعب لمدة أسبوع واحد فقط، وبالتالي سيغيب عن مباراة إشبيلية في ذهاب ربع نهائي كأس الملك، وعن لقاء جيرونا في الجولة المقبلة من الليجا.

ويقدم ديمبيلي أداء مميز للغاية في الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل 12 هدف بمختلف البطولات، وصنع 5 آخرين، وذلك خلال 1300 دقيقة خاضها فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة