الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يتفوق على مبابي وينفرد مجدداً في سباق الحذاء الذهبي

12:16 21/01/2019

استعاد ليونيل ميسي نجم برشلونة صدارة سباق الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية بنهاية الموسم، وذلك بعد تسجيله هدف في شباك ليجانيس يوم أمس الأحد خلال المباراة التي انتهت بفوز البرسا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قد نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك جانجون يوم السبت الماضي، وصعد إلى صدارة سباق الحذاء الذهبي بالمناصفة مع ميسي، قبل أن يتمكن الأخير من فض هذه الشراكة والانفراد بالصدارة وحيداً.

ويتم احتساب الهدف بنقطتين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بينما يحتسب الهدف بنقطة ونصف في الدوريات المصنفة من (6 إلى 11)، أما باقي الدوريات فيعادل فيها الهدف بنقطة واحدة فقط.

وأحرز ميسي 18 هدف في الدوري الإسباني بعد مرور 20 جولة، مما يعني أنه يملك 36 نقطة، متفوقاً على مبابي صاحب 17 هدف و34 نقطة، بينما يأتي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في المركز الثالث برصيد 16 هدف و32 نقطة.

وإليكم ترتيب الهدافين حتى الآن في سباق الحذاء الذهبي:-

ليونيل ميسي: 18 هدف – 36 نقطة

كيليان مبابي: 17 هدف – 34 نقطة

محمد صلاح: 16 هدف – 32 نقطة

ليليو: 31 هدف – 31 نقطة

لويس سواريز: 15 هدف – 30 نقطة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة