الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل خسر برشلونة لقب الدوري الإسباني بعد تتويجه بطلاً في الشتاء؟

أحمد رمضان

19:03 19/01/2019

موقع سبورت 360 – يرحل ليجانيس صاحب المركز الثالث عشر مساء يوم الأحد إلى ملعب كامب نو لمواجهة برشلونة المتصدر ، وذلك في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى نادي برشلونة للحصول على النقاط الثلاث والابتعاد في صدارة الدوري الإسباني بعد عبوره للدور ربع النهائي من كأس إسبانيا ، فيما يحلم ليجانيس بالفوز على البرسا كما فعل في لقاء الذهاب.

وفاز برشلونة بلقب الليجا في (12) من آخر (14) مرة أنهى فيها الدور الأول كبطل للشتاء ، فيما خسر اللقب في موسم 2006-2007 ضد ريال مدريد ، وموسم 2013-2014 لصالح أتلتيكو مدريد.

وتمكن الفريق الكتلوني من الفوز في أربعة لقاءات من أصل خمسة أمام ليجانيس في الدوري الإسباني وخسر مرة واحدة في الجولة السادسة خلال هذا الموسم ، وقد أحرز (14) هدفاً في كل هذه المباريات.

ومن ناحية أخرى ، فقد فاز برشلونة في مبارياته الست الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني ، وهي أفضل سلسلة انتصارات في هذا الموسم ، أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

ولم يخسر المدرب ماوريسيو بيليجرينو أي من مبارياته الثلاث ضد إرنستو فالفيردي في الدوري الإسباني ، محققاً فوز وتعادل عندما تولى مسؤولية تدريب ديبورتيفو ألافيس ، وفوز آخر مع ليجانيس.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة