الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ستواني هدف برشلونة القادم بعد رحيل منير الحدادي

محمد عبد الرحمن

10:44 15/01/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن نادي برشلونة يرغب بشدة في التعاقد مع الأوروجواني كريستيان ستواني هداف فريق جيرونا الكتالوني، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

ويعاني فريق برشلونة من قلة عدد المهاجمين، حيث يتواجد الأوروجواني لويس سواريز وحده بهذا المركز، بعد رحيل الإسباني منير الحدادي خلال الميركاتو الحالي، وانضمامه لصفوف إشبيلية.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة بحاجة لمهاجم آخر بجانب لويس سواريز، خاصةً وأن الفريق الكتالوني ينافس على جميع البطولات خلال هذا الموسم، وتواجد لاعب آخر سيعطي الراحة بشكل كبير للنجم الأوروجواني.

وذكرت “ماركا” أن النادي وبموافقة إرنستو فالفيردي مدرب الفريق قد وضع الأوروجواني كريستيان ستواني على رأس المرشحين للانضمام للبلاوجرانا هذا الشهر، بعد مستواه المميز الذي ظهر عليه في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، بالإضافة لإمكانية مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة بأن مسألة التعاقد مع كريستيان ستواني تبدو سهلة للغاية لأن الشرط الجزائي في عقده مع جيرونا يبلغ 15 مليون يورو فقط.

الجدير بالذكر أن كريستيان ستواني ابن 32 عامًا قد نجح في إحراز 12 هدف مع جيرونا حتى الآن خلال 17 مباراة بالدوري الإسباني.

أهداف مباراة – برشلونة 3 × 0 إيبار

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة