الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

واندا نارا تكشف اهتمام برشلونة بضم إيكاردي

أحمد رمضان

15:18 12/01/2019

موقع سبورت 360 – أكدت واندا نارا وكيلة أعمال وزوجة المهاجم ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي حصولها على عروض من ناديين في الدوري الإسباني ، في إشارة مباشرة إلى ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة.

وكررت زوجة المهاجم الأرجنتيني مرة أخرى أن الاتفاق مع مجلس إدارة إنتر ميلان على تجديد عقد ماورو إيكاردي لا يزال بعيداً جداً ، فيما تشير الصحافة الإيطالية أنها تحاول ابتزاز النيرازوي للحصول على راتب كبير في ظل صمت قائد الفريق.

وقال واندا نارا في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية : “نحن بعيدون عن التوصل لاتفاق على التجديد ، حتى الآن لم نتلق عرضاً مقنعاً من إنتر ميلان ، أنا لا أقول أنه يمكن الاتفاق في أي وقت ، لكننا اليوم بعيدون جداً عن ذلك”.

وحول شروط تجديد العقد واضافت : “ليس من المنطقي تجديد العقد بالنسبة لشخصية إيكاردي بهذا الراتب ، نحن نعتقد أنه وصل إلى مستوى أعلى ، ولهذا هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع ماورو بما في ذلك أهم فريقين في إسبانيا وإنجلترا وفرنسا”.

ومن ناحية أخرى ، فقد أيد ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان السابق تصريحات واندا نارا التي أقرت بأنه بات من المبرر أن يحصل ماورو إيكاردي على عقد اقتصادي أفضل ، لأنه كان من أكثر اللاعبين الذين ساهموا بانقاذ الفريق في السنوات الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

الأكثر قراءة