الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتوصل لاتفاق مع إشبيلية بشأن نجمه المتمرد

أحمد تاضومانت

23:04 11/01/2019

موقع سبورت 360 – يدنو نادي برشلونة من التخلص من أحد اللاعبين غير المرغوبين فيهم داخل قلعة النادي الكتالوني، ويتعلق الأمر بالمهاجم منير الحدادي الذي بات على بُعد خطوة واحدة فقط من الانتقال إلى فريق إشبيلية.

وذكر راديو كتالونيا، أن برشلونة توصل لاتفاق مع إشبيلية بشأن منير الحدادي، حيث يقترب الطرفان من إغلاق صفقة انتقال اللاعب المغربي الأصل، إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن برشلونة سيستفيد مادياً من انتقال الحدادي إلى إشبيلية خلال شهر يناير الحالي، حيث سيحصل النادي الكتالوني على 3 ملايين يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن مسؤولي إشبيلية التقوا مساء أمس الخميس بالمهاجم منير الحدادي، وأخبرهم هذا الأخير برغبته في الدفاع عن قميصهم، مقابل إنقاذهم له من جحيم دكة برشلونة.

وكان إرنستو فالفيردي قد قرر عدم الاعتماد على منير الحدادي في أي مباراة إلى غاية نهاية ارتباطه مع برشلونة في يونيو القادم، وذلك بسبب تمرد المهاجم الإسباني الجنسية، على إدارة البلاوجرانا ورفضه تمديد عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

الأكثر قراءة