الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي لا يستبعد الاعتماد على فيدال كمهاجم أمام ليفانتي !

01:27 10/01/2019

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة إمكانية الدفع بالنجم التشيلي أرتورو فيدال كمهاجم صريح في مباراة ليفانتي يوم غد الخميس التي ستقام على ملعب “سيتوات دي فالنسيا” في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وخطط إرنستو فالفيردي لبدء المداورة في مباراة ليفانتي، وقام بالفعل باستبعاد كل من ليونيل ميسي، لويس سواريز من قائمة الفريق الرسمية التي ستخوض المباراة، كما استبعد أيضاً منير الحدادي الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده فالفيردي اليوم للحديث عن لقاء ليفانتي، تم سؤاله حول إن كان يخطط للدفع بأرتورو فيدال في مركز المهاجم الصريح نظراً للنزعة الهجومية التي يملكها.

وأجاب المدرب الإسباني على هذا السؤال “إنه إحدى الخيارات، لن أنكر انه لم أفكر في ذلك، في بعض الاوقات، يتحتم وضع بيكيه كقلب كهجوم، وذلك بحسب احتياجات الفريق، أرتورو لديه هذه النزعة الهجومية بالدخول لمنطقة الجزاء، إنه دائماً ما يتوغل، إنه احتمال، سوف نرى”.

وأكد فالفيردي أنه أمضى أيام يفكر بأفضل طريقة يداور فيها في هذه المباراة لإراحة اللاعبين الأساسيين وعدم إنهاكهم بمباريات يمكن للعناصر الاحتياطية حسمها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

الأكثر قراءة