الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب خيتافي: الحكم ساعد برشلونة على الفوز

12:09 07/01/2019

وجه خوسيه بوردالاس المدير الفني لخيتافي انتقادات لاذعة للحكم كوادرا فيرنانيدز الذي أدار مباراة فريقه ضد برشلونة يوم أمس الأحد، والتي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بهدفين مقابل هدف.

وسجل خيتافي هدف مبكر على برشلونة، لكن الحكم ألغاه بدون العودة إلى تقنية الفار، ويرى بوردالاس أن الهدف كان صحيحاً وتوجب على الحكم الاستعانة بالفيديو قبل اتخاذ قراره النهائي.

وقال خوسيه بوردالاس في تصريحات لوسائل الإعلام “لقد تضررنا من الحكم، وحدث لنا الأمر نفسه أمام جيرونا وبيلباو، من الصعب للغاية التفوق على منافس مثل برشلونة، فما بالك عندما تأتي قرارات مصيرية مثل هذه لتضر بنا”.

وتابع “هذا لا يعني أننا كنا سنفوز، لكن كنا سنأخذ الأسبقية، لقد كان هدفاً صحيحاً، شاهدت اللقطة بالفيديو، ونشعر بالضرر، النتيجة كانت تعادل بدون أهداف، كل شيء كان سيتغير لو تقدمنا بهدف، كنا سنستغل المساحات في الخلف لدى برشلونة لأنه سيتقدم لكي يعدل النتيجة”.

وأنهى بوردالاس حديثه “ندافع دائماً عن تقنية الفار، لكني لا أرى أنه لا يتم الاستعانة بها بالشكل المطلوب، لقد أخبروني أيضاً أنه كان هناك ركلة جزاء واضحة لفينيسيوس (مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد)، باختصار، الفار لا تستخدم بشكل جيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة