الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رايولا يطالب برشلونة بعمولة ضخمة في صفقة دي ليخت

12:49 05/01/2019

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يواجه بعض العقبات في صفقة ماتايس دي ليخت مدافع أياكس الشاب، وتتلخص جميعها باضطرار النادي للتفاوض مع مينيو رايولا وكيل أعمال اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رايولا معروف عنه مغالاته بمطالبه المالية للاعبيه المميزين الذين يتولى إدارة أعمالهم، هم كثر في الوقت الحالي، وسبق لبرشلونة أن تعامل معه عندما تعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عام 2009.

وأضاف التقرير أن برشلونة يعلم جيداً مدى تكلفة صفقة دي ليخت صاحب 19 عام، حيث يطالب أياكس بالحصول على 75 مليون يورو نظير التخلي عن اللاعب.

ويبدو أن هذا المبلغ منطقياً مقارنة بأسعار اللاعبين في الآونة الأخيرة، وللقدرات التي يملكها اللاعب وشدة التنافس عليه من قبل الأندية الأوروبية، لكن المشكلة تكمن في مطالب رايولا نفسه.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية أن رايولا اشترط على برشلونة منح دي ليخت راتب سنوي ضخم يبلغ 12 ملون يورو، وهو راتب كبير جداً مقارنة بصغر سن اللاعب وقلة خبرته، بالإضافة إلى ذلك، طالب الوكيل الإيطالي الحصول على عمولة من الصفقة قدرها 10 ملايين يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

الأكثر قراءة