الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيكي سيتيين يوضح موقفه من تدريب برشلونة

أحمد تاضومانت

01:36 05/01/2019

موقع سبورت 360 – أزاح كيكي سيتيين، مدرب ريال بيتيس، الستار عن موقفه ممَّا يتردد عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد معه كمدير فني للفريق الكتالوني في حال رحيل إرنستو فالفيردي، الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأثار إرنستو فالفيردي الشكوك حول موقفه من الاستمرار في تدريب الفريق الكتالوني، بعد تصريحاته الأخيرة التي أشار فيها لعدم تفكيره في مستقبله مع برشلونة، الأمر الذي جعل الصحف تضع الأسماء المحتملة لخلافته.

وقال سيتيين، الذي يتمتع بميزات تتناسب إلى حد كبير مع طريقة وأسلوب البلاوجرانا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال بيتيس وهويسكا في الدوري الإسباني: “تدريب برشلونة؟ لدي عقد مع بيتيس .. وأنا بخير”.

ورغم أن سيتيين خاض فترة صعود متأخرة، إلا أنه حقق نتائج طيبة للغاية مع الفرق التي تولى تدريبها خلال آخر 3 مواسم، حيث توهج لاس بالماس تحت قيادته، كما شارك ريال بيتيس في مسابقة الدوري الأوروبي بفضله.

وعانى برشلونة بالفعل أكثر من مرة أمام الفرق التي يدربها سيتيين، آخرها الهزيمة في الدوري الإسباني على يد ريال بيتيس بملعب كامب نو، بنتيجة 3/4، مع العلم أن صاحب الـ60 عاماً يُعتبر من القلائل الذين هزموا قطبي الكرة الإسبانية.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: بيكهام يواجه ميسي ونيمار في تحدٍ من نوع خاص

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة