الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب خيتافي يدعو إلى الكف عن محاولة إيقاف ميسي

أحمد رمضان

18:16 04/01/2019

موقع سبورت 360 – أكد خوسيه بوردالاس مدرب خيتافي الإسباني أن جميع الأندية تحاول بشتى الطرق الحد من خطورة ليونيل ميسي لاعب برشلونة ، لكنه اعترف بأن إيقافه شيء صعب للغاية.

وجاءت تصريحات بوردالاس في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة عشية مواجهة نادي برشلونة يوم الأحد في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، وهي أول مباراة في العام الجديد.

وقال مدرب خيتافي : “ميسي هو الأفضل حالياً وليس من السهل إيقافه ، نحن نعرفه منذ سنوات طويلة ولا زلنا محظوظين بوجوده في الدوري الإسباني ونتمنى أن نستمتع به لسنوات عديدة لأنه الأفضل”.

وتابع بقوله : “حين يكون ميسي في حالة جيدة فمن الصعب جداً إيقافه ، هناك من تدرب بشتى الطرق الممكنة لإيقافه ولكن الأمر صعب جداً ، علينا أن نحاول تقديم مباراة جيدة وتعقيد الأمور على برشلونة”.

وحول مواجهة خيتافي ضد برشلونة واضاف : “نحن نثق بقدرات فريقنا وقدرة لاعبينا ، برشلونة مليء باللاعبين الرائعين مثل لويس سواريز وبوسكيتس وعثمان ديمبيلي ، لذلك أتمنى أن نقدم مباراة تليق بنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة