الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يُبرز مزايا موريلو.. ويؤكد جاهزية مدافعه

أحمد تاضومانت

22:35 21/12/2018

موقع سبورت 360 – شرح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الأسباب التي دفعت إدارة الفريق الكتالوني للتعاقد مع جيسون موريلو من فالنسيا، خلال الميركاتو الشتوي الذي سيفتح أبوابه خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً في سياق آخر، على أن نيلسون سيميدو جاهز للمشاركة في المباراة القادمة.

وسيكون برشلونة على موعد مع مباراة صعبة، حين يستقبل سيلتا فيجو، مساء غد السبت، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يسعى البلاوجرانا للاحتفاظ بالصدارة.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أسباب التعاقد مع موريلو؟ كنا في وضع حساس طوال هذا الموسم، مع العلم أننا لعبنا فقط بقلبي دفاع طوال هذه الأشهر، وكنا نريد لاعباً على سبيل الإعارة لديه خبرة في الليجا، حصلنا على موريلو الذي يلبي كل هذه الطلبات”.

وتابع: “التعاقدات التي يقوم بها برشلونة هي من اختيار برشلونة، أعتقد أنه من الأفضل أن يكون اللاعب على معرفة بالليجا وكرة القدم في أوروبا، وأن يكون لدى اللاعب خبرة في الفرق من مستوى كبير، لقد تحرك البارسا بسرعة في هذا الأمر، ونحن سعداء”.

وواصل: “نحن نعرف أن موريلو لا يلعب مع فالنسيا كثيراً، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، لما كنا أحضرناه.. إذا كان لديك 100 مليون يورو للتوقيع مع لاعب نجم يلعب في فريق آخر، فسيكون الأمر مختلفاً، نأمل أن يقدم موريلو الأفضل”.

وأكد المدرب الباسكي السابق، جاهزية نيلسون سيميدو لخوض هذه المباراة بعد غيابه عن اللقاء الأخير ضد ليفانتي، وقد قال فالفيردي في هذا السياق: “سيميدو متاح غداً، وروبيرتو سابق لأوانه، مثل مالكوم، ولكن الذي أعرفه أن سيميدو متاح”.

ورفض فالفيردي الإدلاء بأي تصريحات بخصوص تمرد أدريان رابيو على إدارة باريس سان جيرمان، مبرراً موقفه بأنه لا يتدخل في شؤون الأندية الأخرى، حيث قال: “قضية أدريان رابيو مع باريس سان جيرمان؟ هي قضايا تتعلق بأندية أخرى لا تهمنا”.

وأحجم فالفيردي عن الخضوع لسياسة الخداع خصوص لاعبي لاماسيا، حيث قال: “يجب أن تكون لديك مساحة من أجل لاعبي الرديف، ولكن لست مضطراً للقيام بالديماغوجية (الخداع والكلام الذي لا منطق له) مع هذا الموضوع”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن نفس الموضوع، قائلاً: “ميراندا هو بديل ألبا، وأيضا هناك موسي واجيه، الذي سوف نسجله في يناير، لا يمكننا اللعب مع لاعبي الرديف فقط حتى يكون الناس سعداء، يجب أن يكون هناك منافسة”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: بداية كيليان مبابي.. مُقارنة مع ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة