الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتوصل لاتفاق مع فالنسيا بخصوص جيسون موريلو

أحمد رمضان

16:13 20/12/2018

موقع سبورت 360 – توصل نادي برشلونة إلى اتفاق مع فالنسيا بخصوص الحصول على المدافع جيسون موريلو حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بعد ظهر اليوم الخميس.

وقالت الصحيفة أن برشلونة سيتعاقد مع اللاعب الكولومبي على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم ، فيما سيتم الإعلان عن اتمام الصفقة رسمياً في الساعات القادمة بعد اجراء الفحص الطبي.

وأشارت هذه المصادر أن وفد برشلونة تفاوض مساء أمس على صفقة المدافع جيسون موريلو ، وبذلك تمكن النادي الكتلوني بهذه الطريقة من تعزيز المركز الذي طلبه المدرب إرنستو فالفيردي.

وقرر نادي فالنسيا التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً بشكل مؤقت بسبب عدم دخوله في خطط المدرب مارسيلينو ، لكن مجلس الإدارة فريق الخفافيش قرر تقييم سعره بمبلغ قدره 13 مليون يورو.

بمجرد إغلاق الاتفاق بين الناديين واكمال بقية التفاصيل ، سيخضع المدافع الكولومبي جيسون موريلو للفحص الطبي وسيوقع بعد ذلك على عقده مع برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري.

وقد يتم تأجيل تقديم جيسون موريلو كلاعب جديد في ملعب كامب نو إلى ما بعد عطلة عيد الميلاد ، حيث كان من المقرر تقديمه غداً ، ولكن الوضع الأمني في المدينة لا يسمح بسبب المظاهرات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

الأكثر قراءة