الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تسريب قميص برشلونة في موسم 2019-2020 .. صور

أحمد رمضان

16:16 19/12/2018

موقع سبورت 360 – كشف موقع مختص في تسريب قمصان كبرى الأندية الأوروبية عن الشكل الجديد لقميص نادي برشلونة الإسباني في موسم 2019-2020 ، والذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتبر التصميم الجديد كلاسيكي وتقليدي إلى حد بعيد مع نموذج المواسم الماضية باستثناء أكمام القميص حسبما تؤكد الصور التي نشرها موقع “فوتي هيدلاينز” اليوم الأربعاء ، والذي سيكون برعاية شركة “نايكي” كما جرت العادة.

وأشارت هذه المصادر ان القميص الجديد سيتم عرضه في متاجر نادي برشلونة خلال الأسابيع القادمة ، قبل أن تؤكد بأن شركة “نايكي” استجابت لضغط المشجعين حول استخدام تصميم كلاسيكي والابتعاد عن اجتهادات في نماذج جديدة.

وأفادت هذه المعلومات أيضاً إن المجموعة الأولى من قمصان برشلونة للموسم الجديد 2019-2020 ستطرح في المتاجر الرسمية لنادي برشلونة ابتداء من كانون الثاني / يناير لعام 2019 ، وسيكون سعرها القميص حوالي 35 يورو.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة برشلونة كان قد تعرض للعديد من الانتقادات على مدى السنوات الماضية بسبب التصاميم التي اعتبرت سيئة للغاية وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بالخطوط في منتصف القميص والتخلي عنها في الأكمام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة