الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل.. برشلونة يتوصل لإتفاق لضم أدريان رابيو

محمد عبد الناصر

20:30 18/12/2018

موقع سبورت 360 – أعلنت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية الشهيرة بأن النجم الفرنسي أدريان رابيو لاعب فريق باريس سان جيرمان صاحب ال23 عاما لن يجدد عقده مع الفريق وسيرحل بنهاية الموسم.

وأشارت بأن نادي برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع اللاعب لضمه بنهاية الموسم الجاري وبشكل مجاني حيث إن عقده ينتهي بنهاية موسم 2018-2019.

وكان هناك منافسة كبيرة بين أندية آرسنال وليفربول الإنجليزي بالإضافة إلى برشلونة الإسباني لضم متوسط الميدان صاحب القدم اليسرى والذي يقدم مواسم مميزة مع فريق العاصمة الفرنسية.

وحسب الصحفي أنتيرو هنريكي، في موقع “ياهو سبورت” أكد بأن اللاعب لا يريد البقاء في باريس سان جيرمان وأنه يعاني من بعض المشاكل مع المدرب الحالي توماس توخيل.

وأضاف بأن وجهته ستكون لنادي برشلونة الذي يرغب في تدعيم خط وسطه خصوصا بعد الأنباء التي خرجت عن اتفاق راكيتيتش على الرحيل إلى باريس سان جيرمان أو بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

الأكثر قراءة