الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تكتيك برشلونة يناسب النساء أكثر من الرجال !

03:20 16/12/2018

موقع سبورت 360 – ترى ميلينا بيرتوليني مدربة منتخب إيطاليا للسيدات بأن تكتيك وطريقة لعب فريق برشلونة الإسباني والمدرب بيب جوارديولا يتناسب الكرة النسائية بشكلٍ أكبر من الكرة الرجالية ، مفسرة رأيها بالفوارق الكبيرة بين طريقة لعب كل من الجنسين.

ويعتمد برشلونة وبيب جوارديولا على الكرة الشاملة والكرات البينية القصيرة بنسبة كبيرة ، مع الاهتمام بالاستحواذ من أجل بناء الهجمات ، وعدم الاستعجال للوصول إلى المرمى وتسجيل الأهداف.

وقالت برتوليني في تصريح لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية “طريقة لعب برشلونة وبيب جوارديولا قريبة للكرة النسائية ، النساء يتمتعان بقدرات أكبر من قدرات الرجل ، يستطعن تطبيق أفكار أكثر تعقيداً في كرة القدم ، بينما يعتمد الرجال على اللعب المنطقي بشكلٍ أكبر”.

وأضاف “النساء يفضلن البناء وامتلاك الكرة والتحرك والتمريرات القصيرة للوصول إلى المرمى ، على عكس الرجال الذين يريدون الوصول إلى المرمى بأسرع طريقة ممكنة ،

ونجحت المدربة الإيطالية بالوصول بمنتخب بلادها إلى نهائيات كأس العالم 2019 في فرنسا لأول مرة منذ عقدين من الزمن.

هدف ريال مدريد الأول في مرمى رايو فاليكانو – الدوري الإسباني

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة