الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريفالدو يؤكد أحقية كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية

أحمد رمضان

17:33 07/12/2018

موقع سبورت 360 – أكد اللاعب البرازيلي السابق فيكتور فيريرا “ريفالدو” أنه كان سيعطي جائزة الكرة الذهبية للاعب كريستيانو رونالدو بدلاً من لوكا مودريتش ، مشيراً إلى أن ليونيل ميسي لا يستحق التواجد في المركز الخامس.

وفاز الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية للعام 2018 للمرة الأولى في تاريخه ، في حين جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس في المركز الثاني وليونيل ميسي لاعب برشلونة في المرتبة الخامسة.

وقال ريفالدو في تصريحات أدلى بها لموقع “بيتفاير” للمراهنات : “لوكا مودريتش لعب عاماً كبيراً وفاز في دوري أبطال أوروبا وساعد كرواتيا في الوصول إلى نهائي كأس العالم ، ولكن إذا كان عليّ أن أختار ، فإن تصويتي سيكون لصالح رونالدو”.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد أكد لاعب برشلونة السابق أن ميسي كان يجب أن يكون على الأقل في المركز الثالث في ترتيب أفضل اللاعبين في الكرة الذهبية واضاف : “أداء رونالدو وميسي كان حاسماً في أنديتهما ولا توجد أسباب لهذا التغيير في الاتجاه”.

وتحدث النجم البرازيلي السابق عن جوسيب لوليس نونييز رئيس برشلونة الذي توفي هذا الأسبوع وقال : “نونييز هو الرجل الذي وثق في صفاتي ، وبفضله كان لي امتياز ومتعة ارتداء قميص برشلونة ، لقد قام بعمل رائع كرئيس وسيبقى في ذاكرتي للأبد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة