الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي يونج يصدم برشلونة ويغير وجهته إلى فريق أخر

بلال محمد

13:04 07/12/2018

كشفت صحيفة “دي تيليجراف” الهولندية في الأونة الأخيرة، عن تغيير اللاعب الشاب فرينكي دي يونج نجم نادي أياكس أمستردام، وجهته من نادي برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الهولندي فرينكي دي يونج البالغ من العمر 21 عاماً والذي تم ربطه ببرشلونة خلال الفترة السابقة، قد يكون تعزيز فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الباريسي تستعد لدفع مبلغ قيمته 75 مليون يورو إلى أياكس أمستردام، وهو بالفعل الثمن الذي حدد النادي الهولندي للموافقة على بيع نجمه الشاب فرينكي دي يونج.

وأكدت على أن الاتفاق بين الناديين قد يكون تم بالفعل، خاصة وبعد أن أوصى كيليان مبابي إدارة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد معه، بعد رؤيته خلال مواجهته في بطولة دوري أمم أوروبا.

وذكرت أن باريس سان جيرمان يعرف كيف سيتعامل مع مشكلة اللعب المالي النظيف والتي كان يعاني منها في الفترة الأخيرة، وهو عن طريق بيع بعض نجوم الفريق مثل أنخيل دي ماريا وأدريان رابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

الأكثر قراءة