الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يقدم عرضاً مغرياً لضم دينيس سواريز من برشلونة

أحمد رمضان

17:03 05/12/2018

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأربعاء أن تشيلسي يتقدم على ميلان الإيطالي في سباق التعاقد مع ديينس سواريز لاعب برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة “اكسبرس” البريطانية بعد ظهر اليوم أن نادي تشيلسي سيقدم عرضاً مغرياً بقيمة 45 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع دينيس سواريز لاعب خط وسط برشلونة في الشهر المقبل.

ودخل فريق الروسونيري في اتصالات مع برشلونة بشأن التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً على سبيل الإعارة ، مع بند ينص على الشراء الإجباري في نهاية الموسم ، لكن النادي الكتلوني رفض العرض.

واقتصر ظهور دينيس سواريز على مسابقات الكأس خلال هذا الموسم ، ولهذا فقد أبلغ اللاعب وكيل أعماله بأنه يريد الانتقال إلى فريق آخر في سوق الانتقالات الشتوية القادمة من أجل المشاركة بشكل أكبر.

وأشارت الصحيفة أن بطل إسبانيا موافق على بيع سواريز في كانون الثاني / يناير ، وإن المدرب ماوريتسيو ساري طلب تجهيز مبلغ من المال واعطاء الأولوية لضم لاعب خط الوسط المهاجم في أسرع وقت.

ساري : آمل تمديد فابريغاس ولويز عقديهما مع تشيلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة