الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رابيو قرر الرحيل عن سان جيرمان والانتقال لبرشلونة

14:19 03/12/2018

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن أدريان رابيو حسم موقفه بشكل نهائي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان بعد ان أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته بتجديد العقد.

وينتهي عقد رابيو مع النادي الباريسي عقب نهاية الموسم الحالي، وكان اللاعب قريباً من تمديد عقده لخمسة أعوام، لكن المفاوضات تعثرت بعد أن قام المدرب توماس توخيل بإجلاس اللاعب على دكة البدلاء في أكثر من مباراة.

وخرج رابيو من حسابات المدرب توماس توخيل في الفترة الأخيرة، حيث لم يدفع به في مباراة ليفربول بدوري أبطال أوروبا، ثم استبعده بشكل نهائي من قائمة الفريق التي خاضت مواجهة بوردو يوم أمس الأحد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه كان من المفترض أن يتم عقد اجتماع بين رابيو وإدارة سان جيرمان بنهاية الأسبوع، لكن اللاعب أخبرهم أنه لا يريد التجديد وحسم قراره بالرحيل.

وأضاف التقرير أن برشلونة هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب، سواء أكان هذا بالميركاتو الشتوي أو في الصيف القادم، وربما يحاول سان جيرمان بيع اللاعب للنادي الكاتالوني في يناير لتجنب رحيله مجاناً في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة