الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يسعى لفض شراكته مع رونالدو في مباراة برشلونة القادمة

12:31 01/12/2018

يسعى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة للانفراد برقم قياسي جديد خلال مواجهة فياريال يوم غد الأحد على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ميسي المركز الثاني في قائمة هدافي الليجا هذا الموسم برصيد 9 أهداف وبالمناصفة مع زميله لويس سواريز، متخلفاً عن كريستيان ستواني مهاجم جيرونا بهدف وحيد، حيث أحرز الأخير 10 أهداف.

وبعيداً عن صراع الهداف، يتطلع ميسي لفض شراكته مع كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس عبر هز شباك فياريال في مباراة الغد، ليصبح أكثر لاعب يسجل في فريق الغواصات الصفر عبر التاريخ.

ويعد ميسي الأكثر تسجيلاً في شباك فياريال في بطولة الدوري الإسباني منذ تأسيس النادي برصيد 13 هدف، لكن يشاركه بهذا الرقم القياسي كريستيانو رونالدو الذي سجل نفس عدد الأهداف بقميص ريال مدريد.

وهناك 7 فرق إسبانية لا يعد ميسي الأكثر تسجيلاً في مرماها عبر التاريخ، وهي ديبورتيفو آلافيس، أتلتيك بيلباو، سيلتا فيجو، خيتافي، ريال سوسيداد، إشبيلية وبلد الوليد، بينما هناك فريقان يتساوى فيهما ميسي مع رونالدو وهما جيرونا وفياريال، أما بقية الفرق فيعد البرغوث جلادها الأول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

الأكثر قراءة