الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اتفاق على الطلاق بين نيمار وباريس سان جيرمان

أحمد رمضان

15:51 27/11/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بعد ظهر اليوم الثلاثاء عن اتفاق جرى التوصل إليه بين نيمار دا سيلفا وباريس سان جيرمان بشأن رحيل المهاجم البرازيلي في سوق الانتقالات الصيفية في عام 2019.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية إن نادي باريس سان جرمان يعيش ظروف صعبة مع نيمار ، وذلك بسبب إصرار النجم البرازيلي على رغبته في مغادرة فرنسا من أجل إيجاد تحد جديد والفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة أن هناك اتفاقاً بين باريس سان جيرمان ونيمار يتضمن الطلاق في يوليو 2019 ، لكن رئيس النادي طالب وفقاً لهذه المصادر بالحصول على أكثر من 200 مليون يورو للموافقة على بيعه في الصيف القادم.

ومن بين السيناريوهات المتوقعة في حال رحيل نيمار دا سيلفا عن الدوري الفرنسي هي عودته إلى أسبانيا وتحديداً إلى برشلونة أو ريال مدريد ، مع وجود سيناريو آخر وهو الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسيلعب باريس سان جيرمان يوم الأربعاء ضد ليفربول في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، حيث ستكون هذه المواجهة حاسمة للنادي الفرنسي والذي سيغادر المسابقة في حال خسارته.

المرشحين لجوائز جلوب سوكر 2018 ..ورونالدو ينافس مبابي وجريزمان

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة