الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوردي ألبا يدافع عن راموس بعد اتهامه بتعاطي المنشطات

18:28 25/11/2018

خرج الإسباني جوردي ألبا ظهير برشلونة للدفاع عن مواطنه سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بعد التسريبات التي نشرتها مجلة دير شبيجل الألمانية واتهمت خلالها تعاطي الأخير المنشطات.

ونشرت الصحيفة الألمانية وثائق تؤكد فشل راموس في اجتياز فحص المنشطات في مناسبتين، الأولى عقب انتهاء مباراة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، والثانية أمام ملقا في الموسم الماضي، لكن اللاعب وريال مدريد واليويفا نفوا جميعهم هذه الادعاءات عبر بيانات رسمية.

ويرى جوردي ألبا أن هذه التقارير غير صحيحة بحكم معرفته الجيدة براموس كونهما يلعبان معاً في المنتخب الإسباني، رافضاً التحدث عن الأمر بشكل مطول لأنه مجرد هراء على حسب وصفه.

وقال جوردي ألبا عقب انتهاء مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد “اعتقد أنه على صواب، وما يقال غير صحيح، الأمر لا يعنيني، لكن لا أحب التحدث عن الهراء، هناك عدد قليل من اللاعبين باحترافيته، يفدي حياته من أجل ريال مدريد والمنتخب الوطني”.

يذكر أن مجلة تير شبيجل نشرت اليوم وثائق جديدة تفند البيان الذي نشره سيرجيو راموس للدفاع عن نفسه، وبالأخص في نقطة أنه ذهب للاستحمام بأذن من المشرف على الاختبار، حيث تظهر الوثائق أن الأخير لم يكن موافقاً على ذهاب قائد الريال للاستحمام قبل إجراء اختبار المنشطات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة