الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يسعى لمعادلة رقم راؤول القياسي ضد أتلتيكو مدريد

14:12 24/11/2018

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على موعد مع إنجاز تاريخي في مباراة أتلتيكو مدريد التي ستقام اليوم السبت على ملعب واند في قمة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميسي يسعى لمعادلة الرقم القياسي لراؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد عبر الفوز في مباراة اليوم على الروخي بلانكوس.

ويعد راؤول أكثر لاعب حقق انتصارات على أتلتيكو مدريد في بطولة الليجا منذ تأسيس النادي، بواقع 17 انتصار، بينما حقق ميسي 16 فوزاً حتى الآن، وبات بحاجة لانتصار واحد فقط سوف يسعى لتحقيقه في مباراة اليوم.

ورغم أن راؤول يتفوق على ميسي في عدد الانتصارات أمام اتلتيكو، إلا أن الأخير يتغلب عليه في معدل الفوز، حيث حقق أسطورة الريال 17 فوزاً خلال 27 مباراة، بمعدل 62%، بينما قاد ميسي فريقه للفوز في 16 مرة خلال 24 مباراة، ويبلغ معدل الانتصار لديه 66%.

كما يتربع ميسي على صدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في شباك اتلتيكو مدريد عبر التاريخ بواقع 28 هدف في مختلف البطولات، متفوقاً على راؤول بفارق شاسع، حيث أحرز الأخير 11 هدف فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم ريال مدريد السابق: ليس أمام مبابي سوى الانتقال للريال

جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي

الزمالك يحسم بقاء زيزو وعواد بعد نهائي الكونفدرالية

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

الأكثر قراءة