الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يواجه مشكلة في بيع ديمبيلي

بلال محمد

16:38 21/11/2018

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، على أن نادي برشلونة يواجه مشكلة كبيرة للغاية، في بيع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، استفاد بشكل كبير للغاية من يأس نادي برشلونة الإسباني بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان، من خلال الحصول على 105 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون متغيرات مقابل صفقة عثمان ديمبيلي.

وأشارت إلى إن هناك إتفاق بين الناديين، ينص على دفع نادي برشلونة الإسباني 40 مليون يورو لنظيره الألماني بوروسيا دورتموند، إذا قرر بيع الفرنسي عثمان ديمبيلي في وقت سابق لأوانه قبل إنتهاء عقده في عام 2022.

وكان قد نفى نادي برشلونة بيع عثمان ديمبيلي في بيان عبر موقعه الرسمي: “لا يمكن التفكير في سيناريو بيع محتمل في هذه اللحظة”.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي برشلونة في التخلص من خدمات الفرنسي عثمان ديمبيلي، بعد عدم قدرته على التأقلم مع الفريق منذ وصوله في 2017.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة