الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان يعترف: رفضت برشلونة لكي لا ألعب في ظل ميسي

16:01 19/11/2018

اعترف الفرنسي أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد أنه فضل عدم الانتقال إلى برشلونة لكي لا يلعب في ظل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يخطف الأضواء من الجميع في النادي الكاتالوني.

ورغم نجومية العديد من اللاعبين في البرسا مثل لويس سواريز، فيليب كوتينيو وغيرهم، إلا أن الأنظار دائماً موجهة لميسي طالما أنه متواجد على أرض الملعب، وهو السبب الرئيسي وراء رحيل نيمار وانتقاله إلى باريس سان جيرمان بحسب ما أكدته العديد من المصادر الصحفية.

وخلال مقابلة أجراها جريزمان على قناة “كانال +” الفرنسية، قام المذيع بسؤاله إن كان رفض البرسا لكي لا يصبح النجم الثاني بعد ليونيل ميسي، وأجاب المهاجم الفرنسي “نعم، يمكن أن هذا صحيح، ربما تأثرت بذلك بدون وعي”.

وتابع “لكن كما أحب أن أقول دائماً، زملائي في الفريق وإدارة النادي فعلوا كل شيء لك أبقى، ذهبوا إلى منزلي، رفعوا راتبي، لقد صنعوا مشروع رياضي مثير، فعلوا كل شيء لكي يظهروا لي أن هذا هو منزلي”.

يذكر أن برشلونة كان قريباً جداً من التوقيع مع أنتوان جريزمان في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، لكن اللاعب فاجأ الجميع وقرر البقاء مع الروخي بلانكوس وتجديد عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة