الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشكلة ديمبلي مع برشلونة يؤكدها ديشامب

06:00 13/11/2018

نصح مدرب منتخب فرنسا بطل كأس العالم 2018 في روسيا اللاعب الدولي ومهاجم فريق برشلونة عثمان ديمبلي بترك عادة القدوم بشكلٍ متأخر للتدريبات ، مؤكداً أن هذا الأمر ليس مجرد شائعات بل هي صفة في عقلية اللاعب.

ويستعد منتخب فرنسا حالياً لخوض مواجهة هولندا في السادس عشر من الشهر الجاري ضمن دوري أمم أوروبا ، قبل ملاقاة أوروجواي ودياً بعدها بأربعة أيام.

ديشامب تواجد في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين ، وقال عن وضع عثمان ديمبلي “لقد اعتاد على الحضور متأخراً ، لكن يجب عليه مواجهة التحديات ، دوري أن يستوعب اللاعب ذلك ، ولن أشعر باليأس من مواجهة طرق لا تجدي نفعاً”.

وأضاف “لا أتابع حالة اللاعب بشكلٍ يومي لأنها مسؤولية برشلونة ، لكن بقول الحقيقة هو هنا منذ فترة وهذه عادته ، لكنه ليس الوحيد ، إلا أن عليه أن يكون أكثر انتباهاً ، اللاعب واجه الكثير من المصاعب رغم صغر سنه ويجب أن يحسن من نفسه الآن”.

وختم “عندما يدرك سلبية ما يفعله سيكون اللاعب والنادي بخير ، لا يوجد شخص مثالي ، لكن في الأندية والمنتخبات هنالك قواعد ، الكل يخطأ لكن يجب معرفة خطورة كل حالة”.

مُترجم – مناوشات بين نجوم برشلونة بعد الخسارة من ريال بيتيس برباعية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة