الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس المحكمة الجنائية في الأرجنتين يتهم ميسي بغسيل الأموال

أحمد رمضان

15:58 07/11/2018

موقع سبورت 360 – أمر رئيس المحكمة الجنائية الوطنية رقم ثمانية في العاصمة بوينس آيرس بمجموعة من الإجراءات المتعلقة بإدارة مؤسسة ليونيل ميسي ، وهي قضية جديدة كشفت عنها صحيفة “إيه بي سي” الإسبانية.

ووجه القاضي جوستافو مييروفيتش عدة اتهامات إلى لاعب نادي برشلونة ووالده بناء على طلب المدعي العام ، وهي ارتكاب جريمتي غسيل الأموال بما في ذلك داخل إسبانيا ، وإخفاء الأصول من خلال منظمته الغير الحكومية.

وأشارت هذه المصادر أن القاضي وافق على إرسال لجنة قضائية إلى إسبانيا ، حيث يقيم اللاعب الأرجنتيني هناك إلى جانب مؤسسته ، وهي منظمة غير حكومية لديها فرع أيضاً في مدينة روزاريو ، مسقط رأس ليونيل ميسي.

ويسعى القاضي للحصول على معلومات قضائية مفتوحة أو مغلقة بشأن ميسي ووالده ، وبهذه الطريقة ، يريد القاضي الأرجنتيني معرفة السجل الجنائي لكل منهما بعد الحُكم عليهما بالسجن بين 15 و 22 شهراً لثلاث جرائم مالية تتعلق بالتهرب الضريبي.

كما أمر القاضي بعدة إجراءات في الأرجنتين وكلها سرية لكي لا يتمكن أي شخص من عرقلة التحقيق ، ومن بينها معرفة الطرق التي تتم بها حالات غسيل الأموال ، وطلب أكبر قدر ممكن من المعلومات المالية من وزارة الخزانة العامة والهئيات المالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة