الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رغم استدعائه .. ميسي لن يشارك ضد إنتر ميلان !

12:34 05/11/2018

استبعدت صحيفة موندو ديبورتيفو مشاركة ليونيل ميسي نجم برشلونة في مباراة إنتر ميلان يوم غد الثلاثاء التي ستقام على ملعب جوزيبي مياتزا معقل النيراتزوري لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعانى ميسي من إصابة في الساعد خلال مباراة إشبيلية التي انتصر بها برشلونة برباعية مقابل هدفين، وغاب عن المباريات الأربعة الأخيرة أمام كل من إنتر ميلان، ريال مدريد، ليونيسا وراييو فاييكانو.

وسافر ميسي مع بعثة برشلونة إلى مدينة ميلانو بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل، حيث تم استدعائه في قائمة الفريق التي ستخوض المباراة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه على الرغم من استدعاء ميسي، إلى أن المدرب إرنستو فالفيردي لا يريد المجازفة والدفع به في اللقاء لأن البرغوث ما زال لم يحصل على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات.

وأضاف التقرير أن ميسي سيبقى على دكة البدلاء أمام النيراتزوري، ولن يشارك حتى كبديل في الشوط الثاني إلا إن تعقدت الأمور على برشلونة وبات ضرورياً الدفع به.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة