الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز أكثر من سجل ضد ريال مدريد في الليجا منذ موسم 2014/15

بلال محمد

16:45 28/10/2018

كشفت شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات، عن رقم رائع للغاية للمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز هداف النادي الكاتالوني برشلونة، وذلك قبل مواجهة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في بطولة الليجا.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن الدولي الأوروجواياني لويس سواريز الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف ضد نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني، منذ أول مباراة كلاسيكو له في موسم 2014/15 مع ناديه الكاتالوني برشلونة.

وأشارت إلى أن لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق، سجل مع ناديه الكاتالوني برشلونة 6 أهداف في مباريات الكلاسيكو ضد نادي ريال مدريد، وهو أكثر من أي لاعب منذ انضمامه للبرسا.

وبالنسبة لمباريات الكلاسيكو، سنجد أن المعدل التهديفي لسواريز الذي لعب أقل من نصف عدد مباريات بنزيما مع الريال في الكلاسيكو أفضل بكثير من المهاجم الفرنسي.

وستقام مباراة من العيار الثقيل اليوم الأحد، بين ناديي برشلونة وريال مدريد، ضمن الجولة العشرة من بطولة الدوري الدرجة الاولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة