الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي مستمر في معاقبة فيدال والحزن يسيطر على اللاعب

محمد عبد الرحمن

09:58 21/10/2018

موقع سبورت 360 – ظهر النجم التشيلي أرتورو فيدال متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني وعلى وجهه معالم الحزن، بالرغم من فوز البلوجرانا بنتيجة كبيرة أمام إشبيلية، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس السبت.

ونجح فريق برشلونة في الفوز مساء أمس السبت على ضيفه إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 /2019.

وعاد فريق برشلونة من جديد ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، وخطف المركز الأول من إشبيلية بعد الفوز عليه.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن بالرغم من فوز برشلونة الكبير، إلا أن أرتورو فيدال لم يظهر عليه معالم الفرحة بهذا الانتصار، ليؤكد بأنه معاقب من قبل المدرب إرنستو فالفيردي.

وأشارت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي لم يدفع بالتشيلي أرتورو فيدال في مباراة إشبيلية، وقرر إقحام سيرجي روبيرتو في خط الوسط بدلاً من مشاركة فيدال كنوع من المعاقبة بعد تصرفات اللاعب التشيلي الأخيرة.

وكان فيدال قد أعلن بشكل صريح استيائه الشديد من تواجده على دكة البدلاء، مما جعل إدارة برشلونة تعاتبه على مثل هذه التصرفات.

وأكملت الصحيفة أن بالدقيقة الـ 77 من عمر اللقاء، رصدت كاميرات المباراة أرتورو فيدال وهو يجلس وحيدًا، وتظهر عليه معالم الحزن بسبب عدم مشاركته، ويبدو أن فالفيردي قد تأثر من تصرفات النجم التشيلي في الآونة الأخيرة، وقرر معاقبته كي لا يكررها مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن أرتورو فيدال قد شارك مع برشلونة هذا الموسم في 176 دقيقة فقط.

ملخص مباراة برشلونة وأشبيلية 4-2 بالدوري الإسباني

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

لودي يواصل الغياب عن الهلال أمام التعاون 

الأكثر قراءة