الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يهاجم مارادونا ويدافع عن ميسي

13:38 19/10/2018

دافع تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة عن زميله السابق ليونيل ميسي بعد الانتقادات التي تعرض لها الأخير من دييجو أرماندو مارادونا أيقونة الكرة الأرجنتينية.

وفتح مارادونا النار على ميسي قبل بضعة أيام عندما صرح “اللاعب الذي يذهب إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة لا يجب أن يكون قائداً”، في إشارة إلى شدة التوتر الذي يتعرض له مهاجم برشلونة.

وقال تشافي في برنامج إذاعي رداً على تصريحات مارادونا “ميسي قائداً لا يصدق، سواء داخل الملعب أو خارجه، ربما هو قائد هادئ داخل غرفة خلع الملابس، لكنه قائد حقيقي”.

وتابع “هو دائماً يطلب الكرة، ويعرض نفسه بشكل مستمر، ولديه شخصية قوية، ولم يخفيها أبداً، لا أتفق مع مارادونا، لكن لكل شخص رأيه الخاص”.

وواصل تشافي حديثه منتقداً مارادونا “أنا لا أحب عندما يقوم اللاعبون السابقون بانتقاد اللاعبين الحاليين، لا أقصد مارادونا فقط، لا أفهم هذه الانتقادات لأنه من المفترض أنهم كانوا في نفس الظروف ويعلمون مدى الضغوط التي يواجهوها”.

وأكد تشافي أيضاً على أن ميسي يخطط للعودة لمنتخب الأرجنتين عاجلاً أم آجلاً، وذلك رغم عدم خوضه أي مباراة منذ الإقصاء من بطولة كأس العالم 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة