الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني خلال سبتمبر

أحمد رمضان

15:57 17/10/2018

موقع سبورت 360 – أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن حصول ليونيل ميسي لاعب برشلونة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني خلال شهر أيلول / سبتمبر الماضي.

وجاء حصول النجم الأرجنتني على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني خلال سبتمبر الماضي بعد أن ساهم بتسجيل سبعة أهداف ، حيث وقع على ثلاثة أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة.

وسجل ميسي الهدف الأول والثاني خلال سبتمبر في المباراة ضد هويسكا (8-2) ، بينما سجل الهدف الثالث في المباراة ضد جيرونا التي انتهت (2-2) ، بينما صنع أربع تمريرات في هذه الفترة.

وسيحصل ميسي على هذه الجائزة في ملعب كامب نو قبل انطلاق المباراة المرتقبة بين برشلونة وإشبيلية ، والتي ستقام يوم السبت المقبل 20 أكتوبر في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 15 نقطة خلف إشبيلية المتصدر ، مما يعني أن المباراة القادمة بين الفريقين ستكون حاسمة من حيث الصراع على الصدارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة