الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سكولز يفضل ميسي على رونالدو ويشرح السبب

هشام صبحي

13:47 17/10/2018

فضل النجم الإنجليزي السابق في صفوف مانشستر يونايتد، بول سكولز، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على زميله السابق في أولد ترافورد لمدة 6 سنوات كريستيانو رونالدو.

وانضم النجم البرتغالي إلى سكولز مانشستر يونايتد في عام 2003 ، ولعب جنبا إلى جنب مع النجم الإنجليزي حيث فازا معا بثلاثة ألقاب في الدوري الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

وقال سكولز في مقابلة حصرية مع ( ESPN) عندما سئل عن اللاعبين الذين يستمتع برؤيتهم: “مودريتش ، كروس ، ميسي. مشاهدة ميسي ضد توتنهام في “ويمبلي” جعلني أفكر مرة آخرى في نقاش من الأفضل ميسي، أو كريستيانو رونالدو.”

وهكذا ، بعد أن فكر في هذا النقاش ، جاءت اللحظة عندما طلب منه اختيار لاعبه المفضل من بين الاثنين: وقال “ميسي” قبل أن يضيف “لكن رونالدو رائع.”

“رونالدو مميز في ما يقوم به ، بالسرعة والقوة. إنه يسجل ، يأخذ الركلات الحرة. لكن كلاعب كرة قدم متكامل ، ميسي مبهر ، ويتفوق عليه، لديه كل شيء على الاطلاق.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة