الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يقطع الطريق على برشلونة في صفقة رابيو

07:06 17/10/2018

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتلونية تقريراً اليوم عن دخول نادي ليفربول الإنجليزي كطرف آخر في صفقة لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو لتصعب الأمور على برشلونة.

اللاعب الفرنسي الشاب كان على رادار العديد من الأندية الأوروبية ولكن دخول ليفربول عقد الأمور في الوقت الحالي نظراً لعرض أحمر الميرسيسايد راتباً ضخماً.

نادي برشلونة كان يريد أن يربط اللاعب بعقد مبدئي في يناير المقبل نظراً لانتهاء عقده في صيف 2019، ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإنه لا يستطيع تقديم نفس الراتب الذي عرضه ليفربول.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن يوفنتوس وميلان الإيطاليين دخلا قائمة الأندية المتنافسة على ضم أدريان رابيو من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصبح من المؤكد خروج الشاب الفرنسي أدريان من باريس سان جيرمان سواء في يناير القادم خلال سوق الانتقالات الشتوية أو الصيف المقبل بسبب انتهاء عقده مع العملاق الباريسي في يوليو من العام القادم ورفضه تجديد عقده مع العملاق الباريسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

الأكثر قراءة