الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يراقب ثلاثة لاعبين في كأس الليبارتادوريس

16:03 14/10/2018

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن برشلونة يراقب ثلاثة لاعبين صاعدين يشاركون مع فرقهم في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الليبارتادوريس التي تعادل بطولة دوري أبطال أوروبا لكن في أمريكا الجنوبية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيب سيجورا المدير العام لبرشلونة سوف يسافر إلى البرازيل خلال الأيام القليلة المقبلة لمتابعة مباراتي العودة بين ريفر بليت ضد جريميو، وبوكا جونيورز وبالميراس في نصف النهائي.

وأضاف التقرير أن الهدف من هذه الرحلة هو اصطياد المواهب البرازيلية والأرجنتينية الشابة، وهناك ثلاثة لاعبين على وجه التحديد سيتم مراقبتهم بشكل خاص، بعيداً عن لوكاس باكيتا نجم فلامينجو الذي بات على أعتاب الانتقال إلى ميلان مقابل 30 مليون يورو.

وأول الأسماء التي يراقبها برشلونة هو فيتور إيدوارد دا سيلفا الملقب  بـ “فيتاو” والذي يلعب في صفوف بالميراس في مركز الظهير الأيمن، ويمكنه اللعب في الجبهة اليسرى أيضاً، ويبلغ 17 عام فقط.

اللاعب الثاني هو الأرجنتيني أوجستين ألمندرا نجم بوكا جونيورز وقائد منتخب التانجو تحت 20 عام، وقد وصل البرسا تقاريراً مميزة عن هذا اللاعب الذي بدأ النادي بمراقبته منذ الصيف الماضي.

أما اللاعب الثالث والأخير هو جونزالو مونتيل مدافع ريفر بليت الذي يلعب في عدة مراكز بالخط الخلفي، لكن مركزه الأساسي هو محور الدفاع، ويبلغ 21 عام فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

التركي خليل أمير يتطلع للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ون Fight Night 22

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة