الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة لـ برشلونة .. رابيو في طريقه لتجديد عقده مع سان جيرمان

محمد عبد الرحمن

11:35 14/10/2018

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية بأن نادي باريس سان جيرمان في طريقه لتجديد عقده مع نجمه المميز أدريان رابيو، بالرغم من مفاوضاته المكثفة مع فريق برشلونة الإسباني بشأن ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم أدريان رابيو صاحب الـ 23 عامًا بالانتقال للعب في صفوف برشلونة منذ الصيف الماضي، ولكن إدارة النادي الباريسي رفضت.

وينتهي عقد أدريان رابيو مع فريقه الفرنسي صيف العام المقبل، لذلك يتفاوض برشلونة بشكل مكثف مع اللاعب أملاً في التعاقد معه بشكل مجاني في الصيف المقبل.

وبالرغم من رفض أدريان رابيو تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في أربع مناسبات سابقة، إلا أن صحيفة “ليكيب” أكدت على بدء المفاوضات بين إدارة النادي واللاعب الفرنسي بشأن إمكانية تجديد عقده واستمراره مع الفريق.

وأكملت الصحيفة أن فكرة اللاعب الفرنسي رابيو قد تتغير 180 درجة بإمكانية تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والاستغناء عن فكرة الانتقال للعب في برشلونة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية أن عائلة أدريان رابيو قد تكون سببًا في استمراره مع باريس سان جيرمان، وتجديد عقده، بالإضافة إلى مشاركته بشكل أساسي مع المدرب توماس توخيل بالرغم من انتهاء عقده في الصيف المقبل.

ولكن في نفس الوقت لم تستبعد صحيفة “ليكيب” انتقال رابيو في نهاية الموسم لبرشلونة بشكل مجاني، ولكن الشيء المؤكد بأن اللاعب بدأ يفكر في إمكانية استمراره مع باريس سان جيرمان بعد أن كان يرفض الفكرة من الأساس.

أهداف مباراة – هولندا 3 × 0 ألمانيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة