الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم المدة التي سيغيبها أومتيتي عن برشلونة إذا خضع للجراحة ؟

12:16 12/10/2018

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن تفاصيل موقف صامويل أومتيتي مدافع برشلونة بعد الإصابة التي تعرض لها في ركبته اليسرى قبل مباراة أتلتيك بيلباو في نهاية شهر سبتمبر الماضي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه من المستبعد مشاركة صامويل أومتيتي في مباراتي إشبيلية في الدوري الإسباني وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا اللتان سيخوضهما برشلونة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، بينما سيكون بإمكان اللاعب المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، لكن كل هذا في حال سارت الأمور على نحو صحيح ولم يضطر للخضوع لعملية جراحية.

وأضاف التقرير أن إصابة أومتيتي تبدو أسوأ مما كان متوقعاً قبل أسبوعين، وهناك احتمالية كبيرة لأن يخضع اللاعب لعملية جراحية، والتي ستكلفه الابتعاد عن الفريق لفترة طويلة جداً.

وسيحسم برشلونة موقفه بخصوص إصابة المدافع الفرنسي في نهاير الشهر الجاري أو بداية شهر نوفمبر، وفي حال تم اتخاذ قرار بضرورة إجراء عملية جراحية من أجل معالجة غضروف الركبة، فإنه سيبتعد عن الملاعب لقرابة الأربعة أشهر.

وإن خضع أومتيتي لعملية جراحية في بداية نوفمبر القادم، فإنه سيعود للملاعب في نهاية فبراير أو بداية مارس، وسيحاول فريق الأطباء في النادي الكاتالوني أن يجهز اللاعب للمشاركة في مباراتي دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا رغم أن المهمة لن تكون سهلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة