الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارادونا يرفض تدريب الأرجنتين بسبب الخونة ويدافع عن ميسي

أحمد رمضان

13:38 09/10/2018

موقع سبورت 360 – أكد دييجو مارادونا مدرب سينالوا دورادوس المكسيكي على عدم رغبته في العودة إلى تدريب منتخب الأرجنتين ، في الوقت الذي دافع فيه عن مواطنه ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وأشار المدرب الأسبق لمنتخب الأرجنتين في حوار مع موقع “إنفوآب” أنه متمحس لفكرة تدريب بوكا جونيورز ، وإنه السبب الرئيسي في حصول كلاوديو تابيا على منصب رئاسة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وقال النجم الأرجنتيني السابق : “أتطلع لتحقيق أشياء كثيرة مع الأرجنتين ولكن المنتخب مليء بالخونة مثل كلاوديو تابيا ، أنا أيضاً مخطئ ، لقد جئنا بهذا الشخص ووعد بتقديم أشياء كثيرة ولم يفعل شيئاً ، هذا أكثر ما ضايقني ، لا أحب الخونة ولهذا لن أعود”.

ودافع مارادونا عن قائد منتخب الأرجنتين ونادي وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي ، لكنه انتقد في المقابل خافيير ماسكيرانو الذي لم يدافع علانية عن زميله السابق في المنتخب والبرسا بعد الانتقادات التي وجهت إليه.

وتابع في هذا الصدد : “إذا كان هناك زملاء يحبون ليونيل ميسي ، فيجب عليهم أن يدافعوا عنه أمام كل هذه الانتقادات وأن لا يصمتوا ، لقد أخطئوا ، يكفي إلقاء اللوم على ميسي ، لقد أخطأت في تقييمي لماسكيرانو بحيث كنت أظنه قائداً”.

أفضل 5 أهداف في الجولة 8 بالدوري الإسباني .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

الأكثر قراءة