الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يكشف النقاب عن إصابة لويس سواريز

15:34 08/10/2018

أكد نادي برشلونة الإسباني تعرض مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز لإصابة في الركبة اليمنى ، على أن يقوم بعمل معين في الفترة القامنة من أجل تقوية العضلات والتخفيف من الانزعاجات الذي يعاني منها.

وتعرض لويس سواريز لإصابة في الركبة اليمنى خلال الأيام الماضية ، ورغم ذلك شارك في مباراة برشلونة وفالنسيا على ملعب ميستايا والتي انتهت بهدف مقابل هدف مساء أمس الأحد ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي “لويس سواريز مصاب في الركبة اليمنى ، اللاعب سيتبع نمط معين من العمل لبناء العضلات وتقويتها وحل مشكلته ، وذلك في المدينة الرياضية “خوان جامبر””.

وسيتدرب لويس سواريز لوحده في الفترة القادمة ، وتم تأكيد غيابه عن مباراتي منتخب أوروجواي ضد كوريا الجنوبية واليابان في 12 و16 الشهر الحالي.

يذكر أن سواريز صنع هدف برشلونة الوحيد لليونيل ميسي ، ليكون أكثر لاعب يصنع أهدافاً للنجم الأرجنتيني في الدوري الإسباني بوصوله إلى الهدف رقم 27 متفوقاً على البرازيلي دانييل ألفيس الذي صنع 26 هدفاً.

تصريحات إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة بعد التعادل مع فالنسيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة