الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يوضح سبب تأخره بالتبديلات في مباراة برشلونة وفالنسيا

02:05 08/10/2018

فسر مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي موقفه من التساؤولات والانتقادات التي طالته بسبب تأخره بالتبديلات في مباراة برشلونة وفالنسيا التي أقيمت على ملعب ميستايا مساء السبت.

وقام إرنيستو فالفيردي بإخراج فيليب كوتينيو وأرثر ميلو في الدقيقتين 84 و88 وأشرك عثمان ديمبيلي ورافينيا في مباراة انتهت بالتعادل هدف مقابل هدف ضمن الجولة الثامنة من الليجا.

وقال فالفيردي عقب التعادل “المباراة كانت صعبة أمام منافس صعب ، لاعبو فالنسيا يدافعون بشكلٍ جيد ، وفي المرتدات هم من أخطر الفرق بجانب أتلتيكو مدريد ، اللقاء كان ندياً والميستايا ملعب صعب”.

وأضاف “فالنسيا سجلوا بالحظ ، لكن هذه الأمور تحدث فنحن لم ندافع بشكلٍ جيد رغم أن الكرة لمست رأس جيرارد بيكيه ، فالنسيا كان ينتظر خطئاً منا أيضاً من أجل الانطلاق بالمرتدات”.

وعند حديثه عن التأخر بالاعتماد على البدلاء ، قال “لقد تأخرت بذلك لكني كنت مؤمناً باللاعبين المتواجدين في الملعب ، أيضاً لم أكن متأكداً من أي تبديل ولذلك فضلت الانتظار”.

وفي ختام حديثه تطرق إلى البرازيلي أرتور ميلو “دائماً أعطي الاستمرارية للاعبين الذين يستحقون ذلك ، هو يمنحنا السيطرة وهذه فلسفتنا”.

أهداف مباراة – فالنسيا 1 × 1 برشلونة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الأكثر قراءة