الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال أساطير أساطير الكرة الإنجليزية بعد أداء ميسي ضد توتنهام؟

أحمد رمضان

13:43 04/10/2018

موقع سبورت 360 – حصل ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني على الكثير من الثناء بعد العرض اللافت في ملعب ويمبلي ضد توتنهام في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ولم يسجل اللاعب الأرجنتيني هدفين فقط ، بل كان أيضاً من العناصر الأساسية في تحركات لاعبي برشلونة على أرض الملعب خلال شوطي المباراة ، مروراً إلى سوء حظه عندما ضرب كرتين بالقائم الأيسر.

وقال النجم الإنجليزي السابق آلان شيرر من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر” وهو يصف ليونيل ميسي بالفنان : “ميسي الأفضل على الإطلاق، أهداف، مهارات، إيقاع عمل، موقف ، في الحقيقة هو فنان”.

وأكد اللاعب الإنجليزي السابق والمذيع التلفزيوني جاري لينيكر إنه استسلم أمام سحر ميسي من خلال صورة نشرها عبر حسابه على “انستاجرام” والتي يحتفل بها النجم الأرجنتيني بواحد من أهدافه ضد توتنهام.

وقال لينيكر أسفل هذه الصورة : “الأفضل في كل العصور ، تواجد ميسي في ويمبلي هو امتياز ، الجميع يكون سعيداً برؤية هذا العبقري الحقيقي يلعب ، هل يعتقد أحد أن هناك لاعب كرة قدم أفضل من ليونيل؟”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

الأكثر قراءة