الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رد قوي من مالكوم بعد استبعاده من قائمة برشلونة

01:16 02/10/2018

شهدت الساعات القليلة الماضية استبعاد المهاجم البرازيلي مالكوم عن قائمة فريقه برشلونة التي أعلن عنها المدرب إرنستو فالفيردي للسفر إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل مواجهة وتوتنهام هوتسبير مساء الأربعاء ضمن الجولة الثانية من ثاني مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وهنالك تأكيدات على عدم اقتناع إرنستو فالفيردي بقدرات مالكوم ، حيث خرج اللاعب من قائمة مباراة توتنهام ، ولم يلعب سوى 25 دقيقة في الموسم الحالي حتى الآن ، حيث خاض ست دقائق ضد بلد الوليد و19 دقيقة ضد ليجانيس بعد عودته من الإصابة التي استمرت عشرة أيام.

ورداً على استبعاده من قائمة برشلونة ، نشر المكوم صورة له في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وأرفق بجانبها آية دينية مقتبسة من الإنجيل.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع مالكوم في الميركاتو الصيفي الأخير قادماً من بوردو الفرنسي بصفقة كلفت خزائن النادي مبلغ 40 مليون يورو تقريباً.

هل يستحق فينسيوس اللعب في ريال مدريد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة