الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتحرك للتعاقد مع ظهير أيسر جديد في يناير المقبل

محمد عبد الرحمن

10:29 28/09/2018

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي برشلونة يرغب بشدة في التعاقد مع ظهير أيسر جديد للفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

ويعاني برشلونة من قلة عدد اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، بتواجد جوردي ألبا فقط في هذا المركز، وبجانبه اللاعب خوان ميراندا الشاب ابن الـ 18 عامًا فقط.

وقامت إدارة برشلونة بتصرف غريب ببيع الفرنسي لوكاس ديني لفريق إيفرتون الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية بمبلغ 20 مليون يورو، ولكن البلوجرانا لم يتعاقد مع البديل.

وفضَّل مسؤولو النادي أن يتم تصعيد اللاعب الشاب الصاعد خوان ميراندا لاكتساب خبرة اللعب مع الفريق الأول، خاصةً وأنه يمتلك إمكانيات كبيرة.

ولكن خبرة اللاعب لم تسعفه للاعتماد عليه بشكل أكبر في هذا الموسم، لذلك تبحث الإدارة الكتالونية عن ظهير أيسر للتعاقد معه في يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة أن جوردي ألبا لن يستطيع استكمال الموسم بمفرده في هذا المركز، ولذلك طلب إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز.

ويبدو أن الحل المؤقت بمشاركة فيرمايلين أو سيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيسر قد فشل، وهذا ما حدث بالفعل، عندما شارك البلجيكي توماس فيرمايلين في هذا المركز في اللقاء الأخير لبرشلونة بالدوري الإسباني الذي خسره أمام ليجانيس بهدفين مقابل هدف.

ورشحت الصحيفة الإسبانية اللاعب البرازيلي فيليبي لويس للانتقال للعب في برشلونة يناير المقبل، خاصةً وأن عقده سينتهي مع فريقه أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل، لذلك رحيله بمقابل مادي في الميركاتو الشتوي أفضل من رحيله بشكل مجاني.

سيميدو يكشف عن هدف برشلونة في الموسم القادم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة