الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي المصدوم يحمل نفسه مسؤولية الخسارة ضد ليجانيس

هشام صبحي

01:41 27/09/2018

تحدث مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي بلسان المصدوم عقب السقوط الثاني تواليا في الدوري الإسباني، ضد ليجانيس، في الجولة السادسة من الدولي الإسباني.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة:” أشعر بالمسؤولية ، بالطبع ، لقد خسرنا مباراة، لكن هذه أشياء يمكن أن تحدث ويجب علينا أن نعرف كيفية إيجاد الحلول. لقد استقبلنا هدفين في دقيقة واحدة ، وبالكاد كان لدينا فرص للتسجيل… أتمنى أن يدعمنا المشجعون، مهمون جدًا لنا ونأمل أن يكونوا مع الفريق. علينا النهوض. نحن نواجه وقتا صعبا وكل الدعم جيد..”

هزيمة: “هذه هي كرة القدم والهزيمة جزء من اللعبة. نكنا نعرف صعبوة اللعب هنا. واجهنا صعوبات كبيرة دفاعيا وهجوميا. كانت المباراة معقدة ولم نتعب من البحث عن الهدف ، ولكن لم يحدث ذلك. لقد خسرنا خمس نقاط في ثلاثة أيام وهو أمر معقد “.

التناوب: “قمنا بالتغييرات اللازمة من المباراة الماضية، حتى تم طردنا إلى لينجليت. اليوم قمنا بتغييرين ، سواريز، وألبا. الآن علينا أن نكون معا من أجل حل هذا الوضع “.

أخطاء التركيز: “بدأنا بأداء منخفض في الشوط الثاني كما في الشوط الأول. قد يتزامن ذلك مع بداية المباراة ، لكنني لا أعتقد أنه بسبب عدم التركيز.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

الأكثر قراءة