الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم السبت 22\9\2018

فريق سبورت 360

02:47 23/09/2018

يواصل برشلونة استعدادته لمباراة جيرونا يوم غد الأحد التي ستقام على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.

واستعاد برشلونة جميع اللاعبين المصابين وهم سامبر، دينيس سواريز والوافد الجديد مالكوم، كما أكدت العديد من المصادر على عدم وجود أي إصابة لآرثر ميلو وهو يعاني فقط من إجهاد عضلي.

ومن المتوقع أن يلجأ المدرب إرنستو فالفيردي للمداورة في مباراة الغد ضد جيرونا لإتاحة الفرصة للاعبين الأساسيين كي يأخذوا قسطاً من الراحة بعد مشاركة معظمهم في جميع المباريات.

ويتصدر برشلونة سلم ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة، متفوقاً على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق نقطتين، بينما يتشارك ليونيل ميسي صدارة الهدافين مع كريم بنزيما برصيد 4 اهداف لكل منهما.

ويعيش برشلونة أوقات طيبة هذا الموسم كونه حقق 6 انتصارات متتالية في جميع المسابقات ولم يتعثر في أي مباراة حتى هذه اللحظة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث آخر أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 22 من شهر سبتمر الجاري:-


مدرب جيرونا يشحذ عزيمة لاعبيه قبل مواجهة برشلونة

لم يتوانَ أوزيبيو ساكريستان، مدرب نادي جيرونا، عن استنهاض عزيمة لاعبيه قبل مواجهة فريق برشلونة في ديربي كتالونيا، مشيراً إلى أنه عازم على العودة بالنقاط الثلاث من الكامب نو، كما شدد على ضرورة منع البلاوجرانا من الاستحواذ على الكرة.

اقرأ الخبر كاملاً


فالفيردي يستبعد خماسي برشلونة من قائمة لقاء جيرونا

أماط إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، اللثام عن قائمة الفريق الكتالوني لمواجهة جيرونا، مساء غد الأحد، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

اقرأ الخبر كاملاً


فالفيردي: لا أحلل مباريات ريال مدريد.. وبرشلونة غير ممل

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أنه لا يتابع مباريات ريال مدريد من أجل تحليلها، مشيراً إلى أن أسلوب الفريق الكتالوني ممتع وجميل، مؤكداً على أن تجديد عقده لا يشغل باله في الوقت الحالي، لأن الأهم هو تحقيق الطموحات المسطرة والمضي قدماً في حصد الانتصارات.

اقرأ الخبر كاملاً


رابيو يرفض برشلونة من أجل الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة “مترو” البريطانية صباح اليوم السبت، عن تجاهل النجم الشاب أدريان رابيو لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عروض نادي برشلونة الإسباني من أجل الذهاب إلى بطولة الدوري الإنجليزي.


مدرب يوفنتوس يرفض وضع كريستيانو رونالدو فوق ميسي

تحدث ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس اليوم السبت في مؤتمر صحفي عن المباراة التي سيخوضها فريقه ضد فروزينوني في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


بواتينج: رونالدو يهيمن على هذا العالم لكن ميسي فوق الجميع

موقع سبورت 360 – تحدث كيفين برينس بواتينج لاعب ساسولو الإيطالي عن الجدل القائم منذ سنوات طويلة بشأن اللاعب الأفضل في عالم كرة القدم بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

إقرأ الخبر كاملاً

 


 

إرنستو فالفيردي محبط من تصرفات رئيس برشلونة

موقع سبورت 360 – أفادت تقارير صحيفة إسبانية اليوم السبت أن المدرب إرنستو فالفيردي على خلاف مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة فيما يتعلق ببعض الأمور الجوهرية.

إقرأ الخبر كاملاً


 

باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض مغر لتجديد عقد رابيو

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم السبت أن نادي باريس سان جيرمان بدأ مساعيه الجادة لتجديد عقد اللاعب أدريان رابيو خلال الأيام القادمة وإنهاء محاولات برشلونة الإسباني للتعاقد معه.

إقرأ الخبر كاملاً


 

برشلونة يستعيد جميع مصابيه قبل مباراته القادمة ضد جيرونا

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة يملك جميع لاعبيه للمرة الأولى منذ بداية الموسم بعد عودة المصابين إلى التدريبات.

إقرأ الخبر كاملاً


 

برشلونة يضع عينه على بوجبا حتى نهاية الموسم

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني مازال يريد التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة